الخميس، 17 يوليو 2014

الكشف عن موعد إصدار لعبة GTA V على PC








 ما نعلم أنGTA V تم إصدارها على الأجهزة المنزلية وحققت مبيعات هائلة وكسرت أرقام المبيعات لدى الجميع من الألعاب ولكن للأسف الشديد لاعبين الكمبيوتر الشخصي ذهبت عليهم أحد الفرص الذهبيه لدى هذا الجيل وهي تجربة أحد الألعاب القوية. الكثير من الأشاعات انتشرت عن صدورها على الكمبيوتر الشخصي وبعض لاعبين الكمبيوتر الشخصي ذهبوا لرحلة الأجهزة المنزلية بسببGTA V .
أحد المواقع المتخصص بنشر العرائض وهو عباره عن طرح عنوان ورؤية من سيدعم هذا الموضوع من الجمهور، قبل شهر طرحت عريضة جديدة عن صدور نسخة GTA V على الكمبيوتر الشخصي وفي أقل من شهر وصل عدد الداعمين لهذا العنوان 500 ألف شخص ! والأن في الوقت الحالي تصل لأكثر من 600 ألف شخص ! . لعبة GTA V أُصدرت على أجهزة الجيل الحالي، ومثل ما ذكرنا حققت أرقام هائلة من المبيعات ومن هذه الأرقام خلال 24 ساعة حققت مجموع الربح 800 مليون دولار ، مجموع ربح ثلاثة أيام وصل الى واحد بليون .
أحد مصادر الأخبار eurogamer تؤكد من مصادر أخرى أنه من الممكن أن نرى GTA V على الكمبيوتر الشخصي في بداية2014ولكن للأسف الشديد RockStar لم تعلق على هذه المصادر أو الأخبار ، لكن من المتوقع أن نرى اللعبة قادمة على الكمبيوتر الشخصي كما حدث مع GTA IV ، حيث أن GTA IV صدرت على الأجهزة المنزلية في تاريخ 2008 أبريل ثم في نفس السنة صدرت على الكمبيوتر الشخصي في تاريخ ديسمبر .
GTA V يجب أن تصدر على الكمبيوتر الشخصي بسبب أنها راح تقدم جودة أفضل من نسخ الأجهزة المنزلية من ناحية التقنية سوف تقدم عدد الإطارات وجودة رسوم وألوان ودقة التفاصيل أفضل بكثير من نسخ الأجهزة المنزلية . من المتوقع والجميع يتوقع أن GTA V سوف تصدر على أجهزة الجيل القادم وأيضاً على الكمبيوتر الشخصي .
برأيك هل أنت مع أو ضد صدورGTA V على أجهزة الجيل القادم و الكمبيوتر الشخصي ؟ ولماذا ؟





التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات:

إرسال تعليق