الجمعة، 18 يوليو 2014

أفضل خبر ايفون 6 حتى الان


كشفت تقارير الاسبوع الماضي عن تفاصيل بطارية ايفون 6 مما يشير الى ان نماذج ايفون 6 من أبل 2014 قد تقدم اداء البطارية مماثلة او حتى أفضل من ايفون العام الماضي لان سيكون لديها بطاريات أكبر قليلا. كان من المتوقع ان يكون لها سعة البطارية من 1,800 mAh الى 1,900 mAh بالنسبة لشاشة 4.7 انش ايفون 6. بينما نسخة الفابلت من ايفون 6 بشاشة 5.5 انش مع بطارية 2,500 mAh. الان نشر الموقع الفرنسي Nowhereelse صورة من بطارية 4.7 انش ايفون 6 والتي تؤكد ان سعة البطارية مثل التقارير السابقة.

تبين الصورة بطارية تم تجميعها في الصين من Huizhou Desay Battery بسعة 1,810 mAh و Desay هو احد المزودين لبطارية ايفون 6. هذا يمكن ان تكون اخبار جيدة خاصة في ظل حقيقة ان تحسين عمر البطارية وليس حجم الشاشة هي ميزة المستخدمين الاكثر رواجا في ايفون 6 وفقا لدراسة حديثة.

 iphone 6 battery capacity leak هذه هي أفضل اخبار ايفون 6 سمعنا حتى الان

iphone 6 battery capacity leak هذه هي أفضل اخبار ايفون 6 سمعنا حتى الان

وقال تقرير يوم الاربعاء ان مختلف موردين أبل تواجه تحديات في انتاج عناصر انحف واقل وزن للايفون 6 مثل البطاريات مما قد يؤثر على اجمالي هوامش ارباحهم.

ايضا تقرير جديد من GforGames ان سوني سوف تصنع كاميرا الايفون 6 المقبل مع 13 ميقابيكسل ومن المتوقع ان يظهر هاتف سوني Xperia Z3 مع نفس الوحدة. وهذي الصور ادناه لوحدة سوني Exmor IMX220.
Sony Exmor IMX220 sensor هذه هي أفضل اخبار ايفون 6 سمعنا حتى الان

Sony Exmor IMX220 sensor هذه هي أفضل اخبار ايفون 6 سمعنا حتى الان

بالمناسبة, اذا كنت لا تريد الانتظار شهرين حتى تعلن أبل عن ايفون 6 الرسمي يمكنك شراء نسخة الايفون 6 الصيني الي يقلد الشكل والنظام للجيل القادم من آيفون. يطلق عليه اسم Wico i6 نسخة من البلاستيك للايفون 6 والي تم تصويرة وهو يعمل بشكل كامل على فيديو  لاول مرة








التدوينه التاليه
هذه هى التدوينه الأخيره
رسالة أقدم
التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات:

إرسال تعليق